شركة ألفاماتيك للخدمات والتكنولوجيا تطلق منصة خاصة للنازحين ضمن مشروع “مواكبه” في بداية تشرين الأول 2024

“شركة ألفاماتيك للخدمات والتكنولوجيا تطلق منصة خاصة للنازحين ضمن مشروع “مواكبه” في بداية تشرين الأول 2024
في خطوة جديدة تعكس التزامها بدعم البلديات، تعلن شركة الفاماتيك للخدمات والتكنولوجيا عن إطلاق منصة مخصصة للنازحين والعمال الأجانب ضمن منصات مشروع “مواكبة” ، وذلك في بداية تشرين الأول القادم.
تهدف هذه المنصة إلى تسهيل عملية تسجيل #المعلومات اللازمة للنازحين ولعائلاتهم. وإدخال بياناتهم الشخصية مثل الاسم الثلاثي، العنوان، العمر، تاريخ الدخول إلى #لبنان، العمل، اسم #الكفيل، نوع المركبة إذا وُجدت. بالإضافة إلى انها تتيح إدخال بيانات أفراد الأسرة.
هذا من جهة النازحين، أما من جهة البلديّة فإنها توفر لها #قاعدة_بيانات تمكنها من إعداد #تقارير دقيقة وشاملة حول عدد #النازحين ضمن نطاقها. مما يساعد في رسم صورة واضحة حول الوضع الحالي، مما يعزز #الكفاءة في إدارة ملفات النازحين.
في ظل الظروف الراهنة، تعتبر هذه الخطوة ضرورية وملحّة. إذ تساهم منصة “مواكبه” الالكترونيّه في رسم مسار واضح نحو تحسين حياة النازحين، وتلبية احتياجاتهم الأساسية، وتوفير بيئة آمنة وشفافة للعمال الأجانب. إن نجاح هذه المنصة يعتمد بشكل أساسي على التعاون بين البلديات والمجتمع المحلي والنازحين معاً، مما يساهم في تعزيز #التنمية_المستدامة وتحقيق #العدالة_الاجتماعية
من خلال استخدام #التكنولوجيا في خدمة #القضايا_الإنسانية، فإن شركة #ألفاماتيك_للخدمات_والتكنولوجيا تعيد التعريف بكيفية التعامل مع #التحديات المعقدة، مما يبشر بمستقبل أفضل للنازحين وعائلاتهم، وبإدارة الملفات من جهة مؤسسات القطاع العام.